آخر الأخبار

الحكم فاتيحي يقود بملعب سانية الرمل بتطوان لقاء كلاسيكو الشمال

 

 

مـــــــــــــــــتابعة 

عينت الجامعة الملكية الملكية لكرة القدم الحكم الفيدرالي عبد الواحد فاتيحي من عصبة مكناس تافيلات لقيادة مباراة كلاسيكو الشمال في كرة القدم عن الجولة 27 من الدوري الإحترافي الأول بين المغرب التطواني و إتحاد طنجة ، وسيساعده الحكمين المساعدين يــــــــــوسف أبعوز و ياسين عبد العزيز .

اللقاء و الذي سينطلق عصر يومه الأحد يأتي في وقت يمر فيه الفريقين معا بأزمة نتائج ، الفريق المحلي يحتل الرتبة العاشرة في الترتيب العام ب30نقطة من 12 هزيمة ،6تعادلات ، 8 انتصارات ، سجل 27هدفا وتلقت مرماه 33إصابة و بنسبة عامة – 6 ، بالمقابل يحتل إتحاد طنجة الصف السادس ب38 نقطة حقق 10انتصارات ، وحصد 8 هزائم و تعادل قي 8 مباريات سجل 30هدفا و دخلت الكرة مرماه 23 مرة بنسبة عامة +7.

و الفريقين معا استغنيا عن مدربهما ، المغرب التطواني بسبب ضعف النتائج مع المدرب لوبيرا ، و استعان بخدمات اللاعب السابق للرجاء البيضاوي أمين الرباطي ، و إتحاد طنجة ارتكب غلطة العمر بإستغنائه عن خدمات المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة  بالرغم من نتائجه الجيدة معه.

للإشارة لقاء الذهاب انتهى بطنجة لفائدة المغرب التطواني بهدف لصفر جاء من ضربة جزاء خيالية أهداها الحكم بوشعيب لحرش لفريق أبرون.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

مباراة  المغرب التطواني  بغريمه إتحاد طنجة ستجرى خلف الأبواب المغلقة 

طنجة  اليوم :  ...