آخر الأخبار

مؤتمر الاعجاز العلمي يواصل نجاحه في اليوم الثاني بتطوان

اشكور محمد

وصلت فعاليات المؤتمر الدولي السابع للاعجاز العلمي في القران والسنة المنظم تحت شعار “” شمولية اعجاز القران عامل رئيس لصناعة الانسان “” بقاعة الحفلات جنةبلاص يوم السبت 6ماي يومه الثاني حيث عرفت الفترة الصباحية التطرق لمحور البيولوجيا والجيولوجيا ، اطرها كل من الدكتور حسن حمدان حمامة من مصر وذة ايكان امينة من الجزائر وذة العالية نوال بوزكريني من الجزائر وذة نزهة شرفي محمودي من الجزائر.

و عرف محور الاعجاز في علوم الطب الوقائي والتغدية تدخل كل من الدكتور عبد الجواد الصاوي من السعودية وذ عبد الوافي بنمولود من الجزائر وذ زكرياء منان من المغرب وذ زواوي فتيحة من الجزائر ،ويحي حسن وزيري من مصر ومن المغرب ختم المداخلات الذكتور محمد الفايد ،اما الفترة المسائية فقد عرفت التطرق لمناقشة محور الاقتصاد بمداخلة لكل من الذكاترة عمر الكتاني من المغرب وومحمد النوري من تونس ومحمد قراط من المغرب ومحمد احمين من قطر.

محور المالية الاسلامية فاطره الدكاترة مصطفى الحشلوفي من المغرب وعميد كلية الحقوق فارس حمزة ومصطفى صلاح الشيمي من مصر . وتجدر الاشارة ان يوم الاحد سيكون يوم ختام المؤتمر وسيعرف بدوره مجموعة من المحاور العلمية وتدخل اكبر الدكاترة في العالم العربي .

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

جريمة قتل بإقليم العرائش

طنجة اليوم : ...