آخر الأخبار

نجاح دوري الحرفيين بمرتيل

 

يوسف بلحسن 

أسدل الستار عشية أول أمس  الاحد  بملاعب القرب بمرتيل على الدوري الناجح في كرة القدم الذي نظمته جمعية الحرفيين المبدعين بمرتيل تحت شعار (الرياضة مدخل لترسيخ قيم التضامن والتعاون) باجراء مقابلة النهاية بين فريقي :نجارة المسطاسي # وشباب حرفيي الديزة .

النتيجة آلت الى فريق نجارة المسطاسي بعد الاحتكام الى ضربات الجزاء ليتوج ببطولة الدوري الذي افرز كذلك فوز صغار امل واريرا على شباب الاغراس . الحفل عرف كذلك تكريم الاستاذة نجوى النالي عضوة الجمعية والتي تمر بحالة مرضية شفاها الله وعافاها وكذلك تم تكريم الاسطورة الرياضية المرتيلية “عبد الله دبونات” احد ابرز رياضيي المنطقة في العقود الماضية .

الدوري الذي شاركت فيه 8 فرق مشكلة لمختلف الصناع الحرفيين بالمدينة نظم بمناسبة مرور الذكرى 12 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وعرف حضور مختلف الاطياف والفعاليات بالمدينة كما قامت فرقة للجمباز الاستعراضي لمجموعة عمر بتقديم عرض شيق فوق حلبة ملاعب القرب حيت جرت اطوار الدوري الذي تابعه جمهور غفير.

رئيس جمعية الحرفيين السيد محمد فارس قال في حفل النهاية .:”ان الجمعية ومن خلال تنظيمها لهذا الدوري تحاول ان تقول للمسؤولين ان وضعية الحرفيين تتطلب تدخلا عاجلا لايجاد فضاءات لتطوير كفاءاتها من مثل القرية النمودجية ، كما نستغل الفرصة لنشكر كل الذين ساهموا معنا من مؤسسات رسمية وخواص في انجاح هذا الدوري.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

فيديو : جديد أحداث كرة السلة بقاعة الزياتن بين إتحاد طنجة و الجيش الملكي

طنحة اليوم في ...