آخر الأخبار

غارة أمنية على حي المصلى استهدفت تجار المخدرات الصلبة

Résultat de recherche d'images pour "‫اعتقال بحي المصلى‬‎"

متابعة 

أسفر تدخل أمني استهدف حي المصلى خلال نهاية الأسبوع الحالي و ليلة أمس الإثنين  عن ايقاف 04 اشخاص و حجز بعض المخدرات ، وبدأ التدخل  منتصف ليلة 02 يونيو 2017 بواسطة فرقة السياحة التابعة لولاية امن طنجة  بتوقيف  كل من ( ي.ب) 15 سنة و ( م. ب ) 18 سنة من اجل الاشتباه في قيامهم بالاتجار في المخدرات القوية حيث ضبط في حوزة كل منهم على لفافات من مخدر الكوكايين ، ومبلغ مالي العملية وعرف التدخل أيضا مطاردة شريك ثالث لهما تمكن من الفرار لكن تم التوصل الى هويته الكاملة و البحث جار لتوقيفه .
و ليلة أمس الإثنين  قامت فرقة الابحاث التابعة للامن العمومي مؤازرة بعناصر الدائرة الامنية الثانية بعمليات امنية بأزقة واحياء حي المصلى حيث تم توقيف كل من ( أ. ب) 36 سنة من ذوي السوابق العدلية و الملقب ب ” البوغار” بحومة كولومبيا بالمصلى،  هذا الاخير مبحوث عنه لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية .

Résultat de recherche d'images pour "‫اعتقال بحي المصلى ‬‎"
كما تم ايضا توقيف ( ب. أ) 45 سنة هذا الاخير ضبط بحوزته على كمية من مخدر الشيرا في شكل قطع معدة للبيع وقطع من قسيمة مخدر الكيف و علب للسجائر المهربة و مبلغ مالي حصيلة عمليات البيع و سلاح ابيض من الحجم المتوسط ،  الموقوفون تمت احالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل استكمال الابحاث .

في حين لازالت الفرق الامنية تقوم بعملياتها بحي المصلى قصد ايقاف باقي المتورطين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

بوليس بني مكادة يعتقل مروجين للمخدرات الصلبة ببير الشفا

طنجة اليوم : ...