آخر الأخبار

رواد المواقع التواصلية يسخرون من مدرب الأهلي المصري بعد واقعة الدار البيضاء

Résultat de recherche d'images pour "‫مدرب الأهلي المصري بالمغرب‬‎"

متابعة 

علقت الإعلامية خديجة بن قنة على مطلب  مدرب الأهلي بسحب مايكرفون قنوات”بي إن سبورت”  من  الطاولة وبشكل فوضي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الوداد البيضاوي ضد فريقه برسم دوري افريقيا للفرق البطلة بالقول ، .  إن “الإعلاميين المغاربة والعرب احتجوا على سلوك البدري، وقالوا لن نحضر الندوة إلا بوجود ميكروفون بي إن سبورتس رافضين خلط الرياضي بالسياسي”.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي سخر بعض رواد هذه المواقع من تصرفات البدري، وغرّد حساب “@”mohamedfargh أن “حسام البدري رفض أن يعمل مؤتمرا صحفيا في حضور ميكروفون بي إن، في حين أن مصر كلها تشاهد المباراة على نفس القناة.. تجاوزنا مرحلة المسخرة”،  في حين علق حساب “@mostafaalzeidy” بسخرية على تصرفات البدري وغرد “حسام البدري: وجود كاميرات بي إن في الملعب أثر على تركيز اللاعبين”.

Résultat de recherche d'images pour "‫مدرب الأهلي المصري بالمغرب‬‎"

وبعد هذا التصرف، خرج الاتحاد الأفريقي للعبة عن صمته، وأشار إلى عدد من التجاوزات التي حصلت في المؤتمرات الصحفية الخاصة بمسابقاته المختلفة من بعض ممثلي الأندية المشاركة،  وأكد -في بيان على موقعه الإلكتروني- ضمان احترام المبادئ النابعة من قوانين الاتحاد الأفريقي والفيفا من الحيادية والاستقلال، وذكر أن هذه التصرفات غير المناسبة من بعض ممثلي أندية ومنتخبات معينة يجـب أن تتوقف، وقال إنه يجب أن يكون هناك اهتمام خاص من جميع لجان المسابقات بمثل هذه الوقائع. كما سيقوم مراقبو المباريات والمنسقون برفع التقارير اللازمة وسيتم التعامل معها وفـق اللوائح المطبقة، وفق البيان.

مثل هذه الوقائع امتدت إلى منع مدرب الإمارات الجديد الأرجنتيني إدغاردو باوزا من قبل منسق المنتخب من الرد على سؤال مراسل “بي إن سبورتس” في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأسبوع الماضي لمنتخب الإمارات، في مشهد وصفته صحيفة العرب القطرية بأنه “ينمّ عن أسلوب وقح وغير مهذب ولا يعبر عن الروح الرياضية”.

ر قرار البدري استهجان له  الحاضرون ،  خاصة أن “شبكة بي إن سبورتس” هي المالكة لحقوق البطولة ولها الحق في تغطية المباريات والمؤتمرات الصحفية حسب قوانين الاتحاد الأفريقي ولوائح المسابقات للاتحاد الدولي لكرة القدم  “فيفا” .

المصدر : الوكالات 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

فيديو : جديد أحداث كرة السلة بقاعة الزياتن بين إتحاد طنجة و الجيش الملكي

طنحة اليوم في ...