آخر الأخبار

الأمن بطنجة يعتقل مروجا  للمخدرات و16مومسا و 11 مهاجرا سريا 

 

Résultat de recherche d'images pour "police de tanger"

متابعة 

حصاد ولاية امن طنجة في إطار محاربتها لمظاهر الإنحراف كان مثمرا ، ففي  تدخل أمني لعناصرها مع أفراد  القوات المسلحة الملكية بشاطىء اشقار   تم توقيف 11 شخصا من جنوب الصحراء كانوا يستعدون للهجرة الغير الشرعيةً نحو الضفة الأوربية ، حيث ضبط بحوزتهم على قارب مطاطي وخمسة مجاديف خشبية و خمس عجلات مطاطية فارغة من الهواء .

 بدورها  استطاعت  فرق الأبحاث التابعة للشرطة القضائية تمكنت  بحي  بني يدر المدينة القديمة من توقيف (ا. ح) و الملقب ب ( احميدو) وهو مبحوث عنه في قضايا تتعلق بالحيازة و و الاتجار بالمخدرات القوية  ، هذا الأخير  مبحوث عنه في قضايا تتعلق بالحيازة و و الاتجار بالمخدرات القوية .

عملية الإيقاف أسفرت عن حجز 16 هاتف نقال مجهول المصدر و ساعة يدوية ثمينة و بطاقات تعريف لأشخاص مجهولين اضافة الى انه تم  حجز 950 غرام من مخدر الشيرا و 97 لفافة من مخدر الكوكايين و 20 قرص مهاوي من نوع ( ارطان ) و 46 غرام من مخدر الهيروين الخام و مبلغ مالي مهم .

وفي إطار التصدي لانحرافات أقدم مهنة في العالم ، تمكنت الفرق الأمنية من توقيف 14فتاة تمتهن الدعارة بطنجة ، خاصة و أن موسم الصيف بطنجة يعرف إزدهارا في مهنة بيع اللذة الحرام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حادثة سير خطيرة ضواحي مدينة طنجة 

طنجة اليوم : ...