آخر الأخبار

طنجة : مصالح الأمن بطنجة تستجيب لنداءات المواطنين على المواقع التواصلية

 

مراسلة 

لوحظ أن مصالح الأمن بطنجة تلي إهتماما خاصا للنداءات التي يطلقها المواطنون عبر الفايسبوك ووسائل الإتصال الأخرى و التي تطالب بتدخل الأمن لمواجهة عصابات المخدرات وكافة المظاهر السلبية  التي يعاقب عليها ، وهو شيء أكثر من إيجابي يظهر تواصل ولاية أمن طنجة مع الساكنة تنزيلا لمفهوم شرطة القرب .

وفي هذا الإطار ألقت  الشرطة القضائية لطنجة   أمس الخميس القبض   على أحد المروجين، 23 سنة، من ذوي السوابق العدلية، بحي “الموظفين”، حين كان يروج المخدرات القوية، حيث كان بحوزته 120 قرصا مخدرا من نوع ريفوتريل، كما مكن البحث معه من إيقاف مزوده الرئيسي بحي بئر الشيفا،  35 سنة، وهو أيضا من ذوي السوابق العدلية في الاتجار في المخدرات القوية وبيع الكحول المهربة،  كان من بين الموقوفين خلال اليومين الأخيرين، الملقب ب “سبيك لوي”، 30 سنة، الذي ألقي عليه القبض يروج المخدرات بشارع المكسيك وسط المدينة، وبحوزته 67 قرص مخدر من نوع “ايكستازي” وغرام من مخدر الكوكايين. كما وقع في قبضة أمن طنجة الملقب ب “الفاسي”، 37 سنة، وهو من ذوي السوابق العدلية، بعدما كان يجري البحث عنه من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

بدورها  تمكنت مصالح الدائرة الامنية الاولى على مستوى المدينة القديمة من توقيف ( ز. ك) 37 سنة و الملقب ب ” الفاسي ” من ذوي السوابق العدلية ، مبحوث عنه من اجل الاتجار في المخدرات القوية ، هذا الأخير أبدى مقاومة لتفادي اعتقاله ، لكن العناصر الامنية تمكنت من شُل حركته و توقيفه ، و حجز السكين التي كانت بحوزته.

 

وتواصل مصالح الأمن حملتها، بعد تداول نداءات على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الواتساب، تطالب بتدخل الأمن لمواجهة عصابات ترويج المخدرات القوية، وتحذير الآباء من أجل الانتباه لأبنائهم، بعد انتشار أنواع من الأقراص المخدرة شبيهة بقطع الحلوى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

بوليس طنجة يفك لغز جريمة قتل قاصر بمنطقة المجد

  طنجة اليوم ...