آخر الأخبار

هذه هي هوية أخطر المجرمين بطنجة المختص في الخطف و الاحتجاز

 

متابعة

في عملية   أمنية محكمة نفذت بدقة و مهنية عالية استطاعت  مصالح الشرطة القضائية لطنجة من اعتقال أخطر المجرمين المختصين في الخطف و الإحتجاز  و الابتزاز و اعتراض المارة   والذي كان مبحوثا عنه في أكثر من ملف جنائي ، يتعلق الأمر بالمدعو إبراهيم العنقودي-23 سنة-  الملقب “اجدي” ، و الذي أمر الوكيل العام للملك بطنجة بوضعه رهن الإعتقال الإحتياطي لفائدة البحث .

الملقب “اجدي” يسكن في الحي الجديد  ومشهور هناك  بالبلطجية  والوحشية  في حق الأبرياء ، و قضى سنة كاملة هاربا في دولة بلجيكا  قبل أن يعود إلى المغرب بعد وفاة أمه ،  وهو صاحب عملية الإختطاف  المشهورة التي وقعت في حي البرانص .

المعني بالأمر رصدته المصالح الأمنية يتجول في شوارع المدينة   على متن سيارة من نوع ” أودي 5″ تبين أنها مسروقة ويستعملها الضنين في عملياته الإجرامية التي تتعلق  بالخطف و اعتراض المارة من الفئة  ” المعروفة” ، وبعد عملية مطاردة مثيرة   بعد  رفضه أمر التوقف لعناصر الشرطة   تمت محاصرته واعتقاله في منطقة مرجان .

One comment

  1. صحافة مُحٓرضة تكتب كل ما قيل لها وهدفها الأول والأخير هو المال لديكم بعض المعلومات الدقيقة مثل عودته من المهجر التي كانت عند وفاة والدته ونوع السيارة لكن هناك تضخيييم كبير للتهم مثل الخطف واعتراض طريق المارة
    الله يطلق سراحك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

شرطة أصيلة تحيل شخصين على مصالح النيابة العامة بإستئنافية طنجة

مراسلة  تمكنت عناصر ...