آخر الأخبار

حزب الأصالة والمعاصرة مهدد بالإنشقاق

Résultat de recherche d'images pour "‫الحبيب بلكوش البام‬‎"

وسي موح لحسن

 بعد التصدع والغليان، دخل حزب الأصالة والمعاصرة منعطفا آخر في مساره السياسي وأصبح مهددا بالإنفجار من الداخل،  بعض قيادات الحزب بدأت تلوح بالإستقالة من المهمة المنوطة بها، وعلى رأسهم الأمين العام بالنيابة الحبيب بلكوش، وأيضا بسبب المواجهات بينها وتبادل الإتهامات والاتهامات المضادة،  خالد أدنون الناطق الرسمي باسم الحزب، فقال لبعض وسائل الإعلام  إن « الموضوع يعني مباشرة الحبيب بلكوش».

الأمين العام بالنيابة فضل عدم الحديث،   قبل أن يؤكد مقرب منه أن « سي الحبيب بلكوش يفضل عدم الحديث في الموضوع وعدم صب المزيد من الزيت في النار».

واعتبر المصدر المقرب أن «المواجهات الذي شهدها المكتب السياسي والتراشق الإعلامي الذي رافقها قد تكون وراء تلويحه بالتنحي»،  لكن مصدر داخل المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، كشف أن الحبيب بلكوش أصبح «عصبيا منذ تسلمه مهمة الأمانة العامة بالنيابة» والدليل في نظره أنه «ضرب مرات عديدة على الطاولة في الإجتماع الصاخب الذي عقده المكتب السياسي مؤخرا».

وعلق المصدر على الأمر بالقول «الراجل دايخ»، مشيرا في نفس الوقت أن «الأمين العام بالنيابة ينفذ تعليمات الياس العماري الأمين العام المستقيل».

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

عميد الشرطة ممتاز متقاعد يقتل زوجته الشابة بطلق ناري .

طنجة اليوم : ...