آخر الأخبار

الشرطة القضائية لطنجة تطيح ب ” الشلق ” وبمروج للخمور المهربة

مراسلة 

في إطار تفاعلها مع كل ما يبث في وسائل الإتصال ووسائل الإعلام المتنوعة و الذي يشكل تهديدا على الغير ، تفاعلت مصالح الشرطة القضائية لطنجة مع شريط فيديو يوثق عملية السرقة بأحد الأحياء الشعبية بالمجال الترابي لمقاطعة بني مكادة ، حيث قامت بإعتقال المشتبه به  و الذي  ظهر في فيديو يقوم بسرقة هاتف نقال لشخص بحي بير الشيفا و يتعلق الامر ب ( ح. ب) 23 سنة و الملقب ب ” الشلق ” من ذوي السوابق العدلية و قد تم التربص له و توقيفه بحي بير الشيفا بداخل احد المقاهي عند مشاهدته لمباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الغابوني .
الموقوف عرض الضحية الذي تعرف عليه بالإيجاب للسرقة بالتهديد بالسلاح الابيض منذ يومين ، حيث اختفى عن الأنظار بعد علمه بكون الامن يبحث عنه و ان شريط فيديو و ثق لسرقته ، الموقوف اعترف بفعلته وتم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه في شكايات اخرى تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة .

 و في عملية أمنية أخرى ، قامت  الشرطة القضائية للمنطقة الثاني ببني مكادة  لطنجة  في الساعات الاولى من صباح اليوم   من توقيف شخص في حالة تلبس بترويج الخمور المهربة ، اذ باستغلال معلومات أمنية تدخلت الفرقة الامنية بحي الركايع بكراجات احد المنازل حيث تم توقيف (ع. ب) 30 سنة من ذوي السوابق العدلية ، حيث ضبط بحوزته على 478 قنينة خمور مهربة كان يستعد لترويجها .
الموقوف تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه في الموضوع تحت الإشراف المباشر من النيابة العامة المختصة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

طنجة : العثور على جثة إمرأة مقطعة بإجزناية

طنجة  اليوم  : ...