آخر الأخبار

اعتقال موظف جماعي من أجل النصب و الإحتيال

Résultat de recherche d'images pour "‫اعتقال شخص‬‎"

يوسف الجوهري 

أطاحت عناصر الشرطة  بصيد ثمين، وصفته   بـ «إدارة الجماعة المتنقلة»، إثر إيقاف موظف  جماعي  كان في حالة سكر طافح، وبحوزته مجموعة من الأختام الإدارية المزورة تهم عدة أقسام وتخصصات بالجماعة.
واقتيد المتهم إلى مقر ولاية الأمن   لإخضاعه للتحقيق،   قررت تمديد فترة الحراسة النظرية 24 ساعة  في حقه ،و بعد ل إكمال البحث  تم  تقديمه  أمس  (الاثنين)على أنظار وكيل الملك بابتدائية تطوان.
و احترف الموظف (مساعد تقني) الموجود رهن الاعتقال الاحتياطي، النصب والاحتيال، بعد أن استغل مركزه الوظيفي بالجماعة وشرع في استغلال سذاجة مجموعة من المواطنين يجري انتقاؤهم وفق معايير محددة. ونجح المشتبه فيه الذي اكتسب تجربة في ميدان النصب، في الحصول على مبالغ مالية متفاوتة بعد تنفيذ عمليات احتيالية والإيقاع بعدد من الضحايا من تطوان وخارجها، من خلال استعماله وسائل احتيالية للإيقاع بالضحايا واستغلال مظاهر خارجية، كانت تعزز تأكيداته الخادعة، كاستغلال علاقته ببعض موظفي الجماعة، ما جعل الضحايا يثقون فيه ويسلمونه المبالغ المالية التي كان يطلبها، مقابل منحه لهم شهادات إدارية رسمية مزورة تحمل أختام المصادقة على الإمضاءات وأخرى بتفويض من الرئيس .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

المحكمة الدستورية تجرد رئيس بلدية القصر الكبير من مقعده البرلماني

عبد الله الزيتوني  ...