آخر الأخبار

أمانديس قد تتسبب في إحتقان جديد بطنجة

نتيجة بحث الصور عن وكالة السواني أمانديس طنجة

متابعة

   تدعي أمانديس طنجة أنها دائما على حق و  أن الزبناء دائما لا يفهون الإجراءات التي تتحكم في عملية استهلاك الماء و الكهرباء ، وأن احتجاجاتهم عن غلاء فواتير الماء و الكهرباء لا تستند على معطيات معقولة ،  هذا هو الطرح الذي تسوقه هذه الشركة من أجل الدفاع عن أطرحتها.

غير أن الواقع يظهر العكس تماما و يوضح أن هذه الشركة أصلا لا تحترم حتى الجهة التي فوضت لها تدبير قطاع الماء و الكهرباء و تطهير السائل عبر  الدوس على  دفتر التحملات و التنصل من التعهدات التي إلتزمت بها و التي جاءت بتدخل ملكي عقب الإحتقان الإجتماعي الذي تسببت فيه سابقا ،  وركب عليه طيور الظلام عندما حولوا مطالب السكان الإجتماعية إلى مزايدات سياسة .

 سلوكات أمانديس    قد تساهم في حالة بقائها  إلى عودة   الإحتقان الإجتماعي إلى مدينة طنجة  ، و بغض الطرف عن غلاء فواتر استهلاك الماء و الكهرباء ، فإن هذه الشركة تقوم عبر أعوانها بإستفزاز الزبناء،  بشكل إحتيالي .

اليوم و من دون سابق إشعار كما ينص القانون بذلك قامت بقطع الكهرباء عن زابون الذي في ذمته شهرين فقط وقامت بمصادرة عداد الكهرباء ، وعندما احتج الزابون عن كونه لم يشعر بكون الشركة ستقوم بقطع الكهرباء في حالة عدم تسوية ما في ذمته،  قام العون بعدما صادر العداد وركب دراجته بتسليمه الإشعار الذي كان يحتفظ به و لم يسلمه لصاحبه في وقته. 
هذه الواقعة جرت في حي بلير و الوكالة المعنية هي وكالة السواني ….الفتنة نائمة و لعن الله من أيقضها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

طنجة : إعتقال عصابة مختصة بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

طنجة اليوم : ...