آخر الأخبار

مجهولون يقتلون بأسلحة نارية ابن رئيس محكمة الإستئناف ببني ملال

إطلاق الرصاص في مراكش .. "قتل احترافي" يطال ابن مسؤول قضائي

ضحية إطلاق النار بمراكش

متابعة

لقي  شخص مصرعه و  أصيب إثنين بجروح وصفت حالتهما الصحية بالمستقرة  في  عملية  لإطلاق الرصاص بمقهى من النواع الراقي ”  La creme ”  داخل المدار الحضري لمدينة مراكش ،وذكرت مصادر متطابقة أن الهالك”26سنة”  هو ابن رئيس محكمة الإستئناف  بمدينة بني ملال وكان يسمى قيد حياته حمزة الشايب   ، وكان  طالبا بكلية الطب .

نتيجة بحث الصور عن إطلاق النار بمراكش

 وقال شهود عيان أن مرتكبي هذه الجريمة شخصان راكبا دراجتهما النارية ولاذا بالفرار بعد إرتكابهما للفعل المنسوب إليهما،  وأوضحت المصادر أن أحدهما   ترجل من الدراجة النارية  و قصد الطاولة التي كان يجلس حولها شابين وفتاة.

المهاجم الذي كان يخفي وجهه بقناع، توقف عند الطاولة المستهدفة وصوب مسدسه نحو شاب فأصابه في رجله، تم أطلق رصاصة في بطن الفتاة، قبل أن يصوب مسدسه نحو رأس الشاب الثالث فأطلق منه رصاصة قاتلة أنهت حياته  

ومباشرة بعد تنفيذه لجريمته، عاد المهاجم واستقل الدراجة النارية، التي قادها صاحبها بسرعة كبيرة، تاركا المقهى في حالة ذهول، قبل حضور عناصر الشرطة التي أعلمت بالحادث، حيث  أعلن بعد قليل عن توقيف منفذي هذه الجريمة .

 

الفتاة تعرضت لطلقة نارية على مستوى البطن

و في تعليق أولي على هذه الواقعة نفت مصادر عليمة أن تكون العملية لها ارتباط بالإرهاب ،ورجحت أن يكون الحادث وراءه تصفية حسابات شخصية بين الجهة التي قامت بتنفيذه و الضحايا ، و أن التحقيق القضائي الذي   يتم  بإشراف فعلي   من النيابة العامة المختصة  كفيل بإظهار  الحقيقة .

يذكر أن مدينة مراكش  أصبحت مؤخرا  قبلة للعديد من أباطرة المافيا المغاربة و الأجانب ، خاصة العاملين في تجارة الكوكايين و تبيض الأموال .

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

اعتقال ( سبيكطور د بوليس)؛تكرفص على سيدة

طنجة اليوم فتحت ...