آخر الأخبار

عناصر الدائرة الخامسة بطنجة تلقي القبض على عناصر خطيرة

Résultat de recherche d'images pour "‫الدائرة الخامسة طنجة‬‎"

متابعة

وضعت عناصر الدائرة الخامسة بإشراف  ميداني من رئيسها العميد فكري  و بتنسيق مع رئيس المنطقة الأولى لولاية أمن طنجة حدا للعمليات المشبوهة التي كان يقوم مجموعة من الأشخاص  و المتجسدة بالسرقة بالعنف بإستعمال السلاح الأبيض  و ترويج المخدرات الصلبة  .

و  استطاعت    عناصر الدائرة و بإحترافية عالية     من إصطياد المدعو   ” البولاينة” وهو من ذوي السوابق العدلية وسجلت في حقه 18 شكاية تتعلق بالسرقة بالعنف و باستعمال السلاح الابيض  ،    هذا الأخير و الذي كان ينشط بمنطقة البرانص 2 و الحي الجديد في الصباح الباكر و في أوقات متأخرة من الليل ، تم توقيفه بعد أبحاث و تحريات دقيقة عنه ، لكونه كان يتخذ إحتياطات عديدة مخافة الوقوع بيد الامن ، ليتم توقيفه بحي المجاهدين بإحدى المنازل المهجورة التي اتخذها مكانا لاختبائه  بعيدا عن مكان نشاطه الاجرامي .  

Résultat de recherche d'images pour "‫الدائرة الخامسة طنجة‬‎"

العملية الثانية لعناصر الدائرة الخامسة  تمت إثر    استغلال معلومات متوفرة حول نشاط أشخاص مشبوهين في الاتجار في المخدرات القوية ،  حيث تم وضع خطة ذكية انتهت    بتوقيف ثلاثة أشخاص في حالة تلبس بأحد المنازل بحي ابن بطوطة ، و هم بصدد إعداد لفافات مخدر المخدرات حيث تم ضبط 15 لفافة من مخدر الكوكايين و 17 غرام من مخدر الهيروين و أسلحة بيضاء و هواتف نقالة . الموقوفون الثلاثة وأهمهم الملقب بولد التواتي و هو مبحوث عنه للاتجار في المخدرات القوية  .

المقبوض عليهم تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لطنجة لإتخاذ المتعين في حقهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

لهذا السبب تم إعتقال محام بمدينة طنجة  

طنجة  اليوم : ...