آخر الأخبار

طنجة: 10سنوات سجنا نافذة لمحمد أفقير

Résultat de recherche d'images pour "‫محكمة طنجة‬‎"

محمد عزمي 

إرتأت هيئة الحكم بغرفة الجنايات الإبتدائية لطنجة في الملف726/17 ، أن المسمى محمد أفقير مذنب من أجل جناية محاولة الإغتصاب و الضرب و الجرح وحيازة السلاح الأبيض من دون أي مبرر ، وقضت في حقه ب10سنوات سجنا نافذة .

الأمر هنا لا يتعلق بمسؤول في إحدى المقاطعات الحضرية لطنجة ، بل بشخص أخر يحمل الإسم ذاته و ينحدر من منطقة حد الغربية التابعة للمجال الترابي لعمالة طنجة أصيلة ،هذا الأخير تم اعتقاله من طرف الدرك الملكي لمدينة أصيلة  و إحالته في حالة إعتقال على الوكيل العام بطنجة إثر الشكاية المقدمة   من طرف  سيدتين متزوجتين ، حيث أشارت الشكاية الأولى أن الضنين اعترض طريقها عندما كانت رفقة أبنائها الصغار و أردا ممارسة الجنس عليها  بالقوة ، ولما صدته اعتدى عليها و تركها وهي معنفة  وفي حالة سيئة .

الضحية الثانية ذكرت في شكايتها ، أن المشتكى به هاجم عليها في بيتها في  محاولة منه للإعتداء عليها جنسيأ ، وعندما سمع الجيران صراخها و حجوا لبيتها ، فر المتهم إلى وجهة مجهولة.

Résultat de recherche d'images pour "‫محكمة طنجة‬‎"

و أثناء مناقشة ملف أمام هيئة الحكم نفى  أفقير التهم المنسوبة إليه ، واعتبرها كيدية ، لكن سوابقه القضائية و القرائن التي قدمتها النيابة العامة ، كانت كافية في حصوله على حكم الإدانة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

7 سنوات سجنا نافذا لمتهم بطنجة مارس الجنس على فتاة وصورها وهي عارية

طنجة اليوم : ...