آخر الأخبار

حكايات مقاطعة السواني مع مستشار برتبة كامل الاوساخ

Résultat de recherche d'images pour "‫كاريكاتير عن التسول‬‎"

س/ب

اغنية كامل الاوصاف الشهيرة التي غناها العندليب على من اوصافه فيها من الحسن والجمال والكمال ما يجعل الانسان ينبهر هده الاغنية الشهيرة غناها العندليب الاسمر قبل رحيله وقبل ان ياتي المشرع المغربي بقانون وحدة المدينة ونظام المقاطعات والاقتراع بالرائحة عفوا اللائحة.

هده الرائحة التي كان نتاجها صعود بعض الكائنات لن تجد لها مثالا الا في سوق النفايات الصلبة وللاسف هده النفايات عفوا الكائنات تتواجد بجميع مقاطعات طنجة الاربعة ولكن يبقى بطلها مستشار الكامل الاوساخ بمقاطعة السواني التي رغم ان رئيسها ادخل العديد من التغييرات على هيكلتها وتسييرها لترقى الى مصاف التدبير الجيد ليضاهي الادارة المتطورة والمتفانية في الخدمات الا ان الحلو لا يكمل فكامل الاوساخ هدا هدم جميع القيم واعطى للعمل السياسي وللمنتخب طعما تشتم منه ريح المطرح العمومي فكامل الاوساخ هدا يتسول ويلعن من يتصدق عليه. يتحدث عن المبادئ ومبدؤه ادفع .

يتحدث عن القيم وهو بدون قيمة . والجميل انه ينتحر شفويا عند كل محطة انتخابية والغريب انه يسترزق بالمرض او بخلق عاهات تحتاج لعمليات جراحية ولو ان العملية التي يحتاجها هي عملية تنظيف لعقله الوسخ ولماضيه المعفون

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

البناء العشوائي  يجبر  والي الجهة  محمد المهيدية    إلى   توقيف قائد

طنجة اليوم : ...