آخر الأخبار

غرفة الجنايات بطنجة تدين قياديا من البام بخمس سنوات سحنا نافذة

 

Résultat de recherche d'images pour "‫محكمة طنجة‬‎"

متابعة

في ملف يتعلق  بالتزوير واستعمال وثيقة مزورة قضت غرفة الجنايات لمحكمة الإستئناف لطنجة بإدانة قيادي على مستوى جهة الشمال  ينتمي لحزب الأصالة و المعاصرة بخمس سنوات سجنا نافذة ، وقضت هئية الحكم بإدانة عدلين بعشر سنوات سجنا نافذة على خلفية الملف ذاته .

الأمر هنا يتعلق بالمدعو عبد السلام الفحال رئيس المجلس القروي لجماعة سيدي أحمد الشريف التابع ترابيا لعمالة إقليم وزان ، و الذي حملته المحكمة اصطناعه التزوير في شهادة اللفيف العدلي لحيازة عقار  عبارة  عن خمسة هكتارات من  الأراضي  تقع بمدينة القصر الكبير ، إذ أنه سجل العقار كأنه أرض عارية لا تتضمن أي حقوق للغير ، و الحال أن العقار هو  تجمع سكني  عشوائي كبير.

Résultat de recherche d'images pour "‫جماعة سيدي أحمد الشريف التابع ترابيا لعمالة إقليم وزان‬‎"

 المحكمة أيضا أدانت العدلين   المساهمين في عملية التزوير وهما من عدول القصر الكبير ، يتعلق الأمر بكل من جمال الدين الحميدي وعبد الله معلي.

 وتفجرت الفضيحة بالشكاية التي تقدم بها السكان إلى الوكيل العام للملك بطنجة ، تفيد تعرضهم للتهديد بالإفراغ من سكناهم من دون سند قانوني  من قبل المشتكى به ، التحقيق الذي قامت به الضابطة القضائية للقصر الكبير بتعليمات من النيابة العامة المختصة كشف التزوير و المتورطين فيه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

.موانئ (  فايف ستار) بطنجة و المضيق أصبحت  محطة  لتهريب المخدرات و البشر.

طنجة اليوم : ...