آخر الأخبار

إتحاد طنجة يدخل المغرب التطواني الموت السريري

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏16‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏

فرحة طنجاوة بغرفة ملاعب سانية الرمل بتطوان

متابعة

أدخل إتحاد طنجة جاره المغرب التطواني الموت السريري بعدما فاز عليه  برسم الجولة 14 من البطولة الإحترافية بعقر داره بملعب سانية الرمل بتطوان بهدف لصفر ،وقعه المتألق حمودان في الدقيقة 45 من الجولة  الأولى بعد تلاعبه بالدفاع التطواني و إسكانه  الكرة  بكل هدوء في شباك حارسهم اليوسفي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏إستاد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

فوز إتحاد طنجة بتطوان على مغربها المحلي هو السادس له في بطولة الموسم الحالي ،والخامس  للمدرب الطنجاوي إدريس المرابط منذ توليه مهمة تدريب الفريق خلفا للمدرب بادو الزاكي ، وهو ما مكن فريقه من احتلال الرتبة الثانية مؤقتا  في البطولة ب24 نقطة  وراء فريق حسنية أكادير الذي يعتلي المقدمةب26 نقطة .

بالمقابل حصد فريق المغرب التطواني هزيمته العاشرة في بطولة الموسم الحالي ، أزمت من وضعيته  في قاع الترتيب العام للبطولة ب6نقطة وعلى بعد دورة واحدة من نهاية  دورة الإياب من البطولة الإحترافية لكرة القدم ، و برأي المتتبعين فإن هزيمة فريق أبرون بملعبه وأمام أنصاره تعد بمثابة موت سريري لفريقه  ،حيث المعجزة وحدها قادرة على إعادة الروح لفريق الحمامة .

*- الصور :  حمزة أعراب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

المحكمة تأمر بحبس رئيس شباب العرائش  لكرة القدم  و أمين المال  و إداري   بعدما  اختلسوا   160 مليون سنتيم من مالية الفريق 

طنحة اليوم : ...