آخر الأخبار

إعتقال نصاب خطير بمدينة طنجة

Résultat de recherche d'images pour "‫اعتقال نصاب خطير طنجة‬‎"

متابعة 

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني  ، أن مصالح ولاية أمن طنجة  تمكنت يومه السبت من توقيف شخص تورط في ارتكاب أفعال النصب وانتحال صفة ينظمها القانون.

وحسب ذات البلاغ ،فإن الأمر يتعلق بشخص  يبلغ من العمر 41 سنة ، عثرت الشرطة القضائية بالمنطقة الثانية لولاية أمن طنجة بمنزله وسيارته الخاصة على  أصفاد معدنية مهربة من الخارج، و 12 جهازا للاتصال اللاسلكي، و 45 بطاقة مزيفة خاصة بممارسة مهنة الصحافة والانتماء لرابطة الشرفاء ومتابعة الدراسة بكلية الحقوق، و 6 طوابع بريدية مزورة، و 17 بطاقة تتعلق بجمعيات مدنية وهمية، بالإضافة إلى 6 شواهد ودبلومات جامعية مزورة تتضمن هويته.

وأضاف البلاغ أنه تم العثور بحوزة المشتبه فيه على قبعة خاصة بزي عسكري، و طابع إداري في اسم طبيب، بالإضافة إلى العشرات من الأجهزة الإلكترونية والمعلوماتية، التي تتنوع ما بين لوحات إلكترونية، وحواسيب محمولة، وهواتف نقالة.

المعني بالأمر ، وفق بلاغ مديرية الأمن تم الإحتفاظ به بتعليمات من النيابة العامة المختصة لفائدة البحث للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد جميع الأفعال الإجرامية التي يحتمل أن يكون قد اقترفها أو شارك في اقترافها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

7 سنوات سجنا نافذا لمتهم بطنجة مارس الجنس على فتاة وصورها وهي عارية

طنجة اليوم : ...