آخر الأخبار

حرب المخدرات بهولاندا تحصد أرواح المغاربة

Résultat de recherche d'images pour "‫مقتل مغاربة بهولندا‬‎"

جمال الفكيكي

تحصد الحرب التي استعرت في بلاد الأراضي المنخفضة بين عصابات الاتجار في المخدرات المزيد من الضحايا المغاربة، وعثرت عناصر من الشرطة الهولندية أخيرا على جثة شاب مغربي داخل شقة بمنطقة ” بريدا ” في هولندا، وكشفت مصادر مطلعة أن الضحية البالغ من العمر 25 عاما، يدعى “سفيان” ويشتبه في تصفيته من قبل عصابات الاتجار في المخدرات، حيث وجدت جثته في منزل كان بداخلها شخصان، قفزا من الطابق الثالث بعد أن قامت الشرطة باقتحامها.

Résultat de recherche d'images pour "‫مقتل مغاربة بهولندا‬‎"

و أصيب أحد الفارين، يتحدر من البلقان، بكسور في أطرافه والعمود الفقري، فيما دخل الثاني وهو من أصل مغربي في غيبوبة  ، ولم يتم لحدود الآن معرفة ما إذا كان الضحية قد قتل على أيدي الفارين، أم أنه أصيب في عملية إطلاق نار وقعت الأسبوع الماضي، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الشقة التي عثر فيها على جثته.

 منزل شقيقة المشتبه فيه المتحدر من البلقان، تعرض في وقت سابق لإطلاق نار، حيث أمطره مجهولون بأكثر من 40 رصاصة من سلاح رشاش، مما رجح فرضية تصفية الحسابات بين مافيا الاتجار في المخدرات.

Résultat de recherche d'images pour "‫مقتل مغاربة بهولندا‬‎"

ويأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة على تصفية مغربي آخر بروتردام الهولندية بعد تعرضه لإطلاق نار قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى،  الأمر يتعلق بشاب يدعى “سمير. أ ” يبلغ من العمر 29 عاما، تعرض لعدة طلقات نارية على يد مجهولين في الشارع العام، نقل إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج ، الضحية  استقر في مدينة روتردام قبل عامين، هربا من بلجيكا خوفا من اعتقاله، بعد أن حكمت عليه المحكمة بالسجن ثلاث سنوات، بتهم تتعلق بتهريب المخدرات القوية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

محكمة العدل الدولية تصفع جنوب إفريقيا

طنجة  اليوم : ...