آخر الأخبار

إستمرار ولاية أمن طنجة في ملاحقة قطاع الطرق و المنحرفين

Résultat de recherche d'images pour "‫دورية الشرطة طنجة‬‎"

والي أمن طنجة

متابعة

مازالت ولاية أمن طنجة وفية لإستراتجيتها الإستباقية في تجفيف ينابع الإنحراف و الحفاظ على الأمن العام داخل المدار الحضري ، العمليات الأمنية التي يسهر والي أمن طنجة على ترجمتها  ميدانيا  تنفيذا لتعليمات في الموضوع صادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني ، أسفرت عن توقيف العديد من المبحوث عنهم ، وأيضا إعتقال العديد من مروجي المخدرات .

ففي نهاية الأسبوع المنصرم تم  توقيف شخص على مستوى شارع مولاي إسماعيل   تبين  بعد  تنقيطه إثر ارتكابه مخالفة مرورية ،  أنه يشكل 11 مذكرة بحث على الصعيد  الوطني،  عشرة منها صادرة عن أمن الجديدة وواحدة عن ولاية أمن القنيطرة  جميعهم  من أجل الإتجار في المخدرات .

Résultat de recherche d'images pour "‫دورية الشرطة طنجة‬‎"

وعلى مستوى المحطة الطرقية تم توقيف 4 أشخاص في عمليات متفرقة ضبطت بحوزتهم ما مجموعه 199 قرص مخدر من نوع(اكستازي)،  كما تم توقيف 5 اشخاص على مستوى زنقة احفير(النجمة)  من اجل حيازة وترويج الخمور المهربة حيث تم ضبط بحوزتهم على 39 قنينة من الخمر المهرب كانوا يروجونها بالمكان المذكور.

Résultat de recherche d'images pour "‫دورية الشرطة طنجة‬‎"

وفي عملية أخرى بحي بنديبان تم توقيف شخص في حالة تلبس بترويح مخدر الشيرا حيث ضبط متحوزا ب34 قطعة منها معدة للبيع ومبلغ مالي متحصل من عملية الاتجار.
الموقوفون احيلوا على المصالح الامنية المختصة التي وضعتهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

7 سنوات سجنا نافذا لمتهم بطنجة مارس الجنس على فتاة وصورها وهي عارية

طنجة اليوم : ...