المغاربة يشربون ” الشاي” ملوثا بمواد سامة

Résultat de recherche d'images pour "‫كأس الشاي مغربي‬‎"

متابعة 

أفادت يومية المساء لنهار غذ السبت و يوم  الأحد ، أن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمواد الغذائية ، كشف وجود مواد سامة في بعض أنواع الشاي، الذي يروج في الأسواق المغربية، مشيرة إلى أن أقل أنواع الشاي تلوثا يحتوي على بقايا من المبيدات الحشرية.

وأضافت “المساء” أن المكتب أكد اكتشاف كميات من الشاي لا تستجيب لمعايير وشروط السلامة الصحية المعمول بها دوليا، بسبب احتوائها على مواد كيميائية مضرة بالصحة، الأمر الذي دفع المكتب إلى الإعلان عن منع كميات من الشاي المستورد من الخارج، والاحتفاظ بها لتفادي وصول أضرارها إلى المستهلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حموشي يستقبل منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية (1447 هـ – 2026 م).

طنجة اليوم  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف ...