آخر الأخبار

الجمهور الطنجي يستقبل اللاعب البوسني أنيس سيبوفيتش بصيحات الإستهجان

متابعة

نال أنيس سيبوفيتش المحترف البوسني في صفوف فريق نهضة بركان صيحات الإستجان من طرف الجمهور الطنجي ، و الذي رفع لافتة إتهم فيها اللاعب “أنيس” بما يشبه الخيانة عندما فضل المال على قميص إتحاد طنجة ، و لوحط أنه بمجرد لمس اللاعب المذكور الكرة في اللقاء الذي جمعه فريقه  بإتحاد طنجة  مساء يومه الأٍربعاء إلا و انهالت عليه عاصفة من صفارات الإستهجان.

اللقاء الذي دار بمركب الكبير بالزياتن غرب مدينة طنجة عاد لفائدة الفريق الطنجي بهدفين مقابل هدف ، سجل للمحليين كل من الدولي أحمد حمودان و المهدي النغمي في الدقيقتين “15و48” و للزوار  سلمان ولد الحاج في الدقيقة “90”.

وبهذا الفور الدي يدخل ضمن أولى دورات الإياب لبطولة القسم الوطني الأول للمحترفين لكرة القدم ، أصبح لإتحاد طنجة 30نقطة  “+ 10 في النسبة العامة ” خولت له الرتبة الثالثة ، الرتبة الثانية من نصيب حسنية أكادير بذات العدد من النقط ، لكن النسبة العامة “+18” منحته الرتبة الثانية ، الرتبة الأولى لرجاء البيضاوي 31 نقطة.

القادم لإتحاد طنجة سيلعبه الإثنين المقبل بالدار البيضاء ضد فريق الرسينغ المحلي ، الذي يتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة ب12 نقطة ، الرتبة الأخيرة المغرب التطواني ب7 نقط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

ا الرئيس الكيني الجديد. يعلن. ان البوليساريو مجرد  خطيئة  أصبحت من الماضي

طنجة اليوم  : ...