آخر الأخبار

هل هو الجفاء بين غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة و مجلس جهة إلياس العماري؟

 

طنجة اليوم 

هل هو الجفاء بين غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة  و مجلس  جهة إلياس العماري؟ ، هذا ما استنتجه الرأي العام بعد التدوينة التي كاتبها السيد مصطفى بنعبد الغفور على حائطه بالفايسبوك و كشف فيها أن الغرفة التي يتولى فيها مهمة النائب   الأول للرئيس رفضت منحة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، التي تندرج في إطار المساهمة المقدمة للمؤسسات المهنية الممثلة للقطاعات المنتجة والمجالية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني والقطاع التعاوني بأقاليم الجهة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Mostafa Tanger‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

 ولم يكتفي المعني بالأمر المنتمي لحزب العدالة و التنمية بعملية رفض المنحة ، بل أنه اعتبر منحة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بكونها بمثابة طعنة و استخفاف بالأدوار الطلائعية الرائدة التي تقوم بها الغرف الجهوية خدمة للمهنيين.

يذكر أن ، مجلس الجهة كان  قد خصص مبلغ مليون درهم للغرف الجهوية الأربعة، ويتعلق الأمر بالغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، والغرفة الجهوية الفلاحية، والغرفة الجهوية للصناعة التقليدية، بالإضافة لغرفة الصيد البحري، حيث ستحصل كل غرفة على دعم بقيمة 25 مليون سنتيم، بمعدل يناهز 30 ألف درهم لكل   إقليم من أقاليم الجهة الثمانية.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

سلطات طنجة تشرع في تغيير رخصة الثقة الورقية برخص الثقة البيومترية الخاصة بسائفي سيارات الأجرة.

طنجة  اليوم  :  ...