آخر الأخبار

المحكمة الإبتدائية لطنجة تؤجل البث في ملف قيادي جماعة العدل و الإحسان إلى جلسة 29شهر ماي المقبل

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

طنجة اليوم

أجلت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية لطنجة مناقشة ملف محمد بنمسعود  عضو جماعة العدل و الإحسان إلى جلسة 29 من شهر ماي المقبل ، ويتابع المعني بالأمر من أجل  نشر ونقل خبر وادعاءات ووقائع غير صحيحة، ومستند مدلس فيه منسوب للغير أخلت بالنظام العام وأثارت الفزع بين الناس، وإهانة هيئات منظمة .

قرار تأجيل البث في النازلة إتخذته هيئة الحكم في جلسة أمس الثلاثاء و التي حضرها المعني بالأمر في حالة سراح والتي عرفت إنزالا قويا لأنصار جماعة ياسين أمام باب المحكمة الإبتدائية لطنجة.

وقد  لقب البعض ممن لا تنطلي  عليهم حيل جماعة ياسين ومقالبهم،  المتهم بمنسعود “بالشاهد مشفي حاجة ” ، لأنه كتب تدوينة على حائطه مرفقة بصورة لسيدة سورية ، زاعما تعرضها لإعتداء في مدينة جرادة ، والحال أنه أدلى بواقعة غير صحيحة ، ليس الغاية منها التعبير عن رأي شخصي ، بل لإثارة الفتن لغاية تعرفها جماعته جيدا ، و التي  لاعلاقة للمطالب الإجتماعية لساكنة هذه المدينة بها.

و لا تقف حكاية افتراءات  “شاهد مشفي حاجة ” عند هذا الحد ، بل انه صنع وقائع غير صحيحة عن طريقة حصوله على استدعاء للمثول أمام العدالة ، زاعما أنها تمت من دون إذن من النيابة العامة ، و هو الأمر الذي كذبته المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ رسمي صادر في الموضوع.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

الفرقة  الوطنية للشرطة القضائية تحقق مع محام بهيئة طنجة حول شبهة  التزوير 

طنجة اليوم في ...