آخر الأخبار

شرط طنجة تصطاد مروجي المخدرات الصلبة و أمن أصيلة يفكك عصابة المراهقين

Résultat de recherche d'images pour "‫عصابة المراهقين‬‎"

مراسلة 

تمكنت ليلة أمس الإثنين  الفرقة السياحية الامنية من توقيف 3 أشخاص ينحدرون من مدينة فاس بالقرب من المحطة الطرقية حيث بمجرد مرور الدورية من أمامهم حاولو ان يفروا منها دون سبب ليتم توقيفهم و تفتيشهم و العثور بحوزتهم على ما مجموعه 313 قرص مخدر من نوع ” اكستازي” كانت مخبأة بأحكام داخل علبة دانون و علبة بسكويت ليتم احالتهم على المصلحة الامنية المداومة بولاية امن طنجة و التي احالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية التي وضعت المعنيين رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

عناصر  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تمكنت بدورها  من توقيف ( م . ش ) 28 سنة من ذوي السوابق العدلية بعد عملية مراقبة و ترصد باحد الأحياء بوسط المدينة ليتم توقيفه و حجز بحوزته على 300 قرص مخدر من نوع ” اكستازي” ، ليتم بعدها على الفور الانتقال رفقة الموقوف لأحد الأحياء بطنجة و العمل على إيقاف مزوده الرئيسي و يتعلق الامر ب ( ع . خ ) 26 سنة من ذوي السوابق العدلية ،الموقوفون  وضعوا رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهما بإشراف من النيابة العامة المختصة.

Résultat de recherche d'images pour "‫شرطة مدينة أصيلة‬‎"

شرطة القضائية بمدينة أصيلة التابعة لولاية امن طنجة تمكت هي  أيضا  من تفكيك شبكة متخصصة في اعتراض السبيل مكونة من ثلاثة قاصرين   متورطين في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف في حق احد المواطنين ، وفي تفاصيل لواقعة فإن أحد المواطني تقدم تباريخ   22 ابري 2017  إلى مصلحة الديمومة بمقر المنطقة الأمنية على الساعة الخامسة صباحا وسجل شكاية في موضوع السرقة انصبت على هاتفه النقال ومبلغ مالي،وبناء على تحرك ميداني سريع لعناصر الشرطة،تمكنت من إلقاء القبض عليهم بشارع الإمام الاصيلي بعد وقت وجيز وغير بعيد على مكان اقتراف السرقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

سلطات طنجة تشرع في تغيير رخصة الثقة الورقية برخص الثقة البيومترية الخاصة بسائفي سيارات الأجرة.

طنجة  اليوم  :  ...