آخر الأخبار

تعظيم سلام من غير كلام لشرطة طنجة

مراسلة 

تمكنت مصالح امن ميناء طنجة المدينة صباح اليوم بتعاون مع مصلحة الجمارك على مستوى مركز تفتيش المسافرين الراجلين من توقيف مواطن مغربي ( ز.ن) مواليد 1982 ، هذا الأخير و الذي يشتغل كمستخدم بإحدى شركات النقل البحري بالميناء المذكور استغل تواجده في عطلة رسمية و حاول تمرير كمية من مخدر الشيرا الا ان يقظة المصالح الامنية المراقبة التي أخضعت المعني بالامر لتفتيش دقيق مكن من حجز 10 كيلوغرام من مخدر الشيرا مخبأة بعناية و مموهة بشكل دقيق داخل إناء لتخزين  الحلوى  على شكل ” بريوات” .

الموقوف تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه من طرف فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المدينة بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

 أيضا  شرطة مركز  المحطة الطرقية اعتقلت  ليلة يوم امس الأربعاء  المسمى ( إ. ع ) من مواليد 1993 بالدريويش الناظور ،  و ذلك للاشتباه في تورطه في شبكة لتزوير السيارات،
الموقوف تم تفتيش حقيبته اليدوية للاشتباه في حمولتها و نظرا للشكوك التي راودت الفرقة الامنية العاملة بالمحطة حول تواجد هذا الأخير و باستفساره عن وجهته التي سيسافر فيها حيث صرح لهم انه متجه لمدينة الدارالبيضاء ، ليتم حجز بحوزته على أدوات تستعمل في تزوير الأرقام التسلسلية للسيارات التي تكون موجودة على هيكلها ، وبمواجهته بالمحجوز اعترف بممارسته لمهنة إصلاح هياكل السيارات و انه قدم للعمل بطنجة فـــــــــــــي احد المحلات المتخصصة في إصلاح هياكل السيارات و صياغتها .

الموقوف تمت إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد البحث معه في المنسوب اليه تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة المختصة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

7 سنوات سجنا نافذا لمتهم بطنجة مارس الجنس على فتاة وصورها وهي عارية

طنجة اليوم : ...