آخر الأخبار

المتهم أحمجيق يغرد خارج الأسئلة التي كانت هيئة الحكم توجهها له

نتيجة بحث الصور عن أحمجيق الحسيمة

رشيد قبول

” اتركوا مشاعركم تجاه النيابة العامة لكم، فهي تخصكم.. وهي ليست في حاجة إلى شفقتكم” ، هكذا رد حكيم الوردي  ممثل النيابة العامة في محاكمة متهمي أحداث الريف، ردا على المعتقل نبيل أحمجيق الذي يعتبر آخر معتقل تستنطقه المحكمة ضمن المتهمين في الأحداث التي عرفتها الحسيمة وضواحيها.

وأضاف الوردي ردا على المعتقل أحمجيق الذي اختار أن يغرد خارج الأسئلة التي كانت المحكمة توجهها له، بخصوص المتابعات والتهم المنسوبة إليه، «نحن الآن في إطار محاكمة مبنية على وقائع في الملف، ولسنا هنا لمناقشة المشاعر».

نتيجة بحث الصور عن أحمجيق الحسيمة

ممثل النيابة العامة  خاطب المتهم قائلا «رجاء احتفظوا بمشاعركم النبيلة، والنيابة العامة لا تطلب من أحد أن يشفق عليها، لأننا لسنا ضحايا، ونحن فقط نطبق القانون».

وكان المعتقل «نبيل أحمجيق» المعتقل اختار الخروج عن سياق الأسئلة في أكثر من مناسبة، خلال عملية استنطاقه عندما قال إن استقلالية النيابة العامة «جنينية»، مطالبا المحكمة بـ «أن توجهها»، وهو ما اعترض عليه الوردي ممثل النيابة العامة، الذي قاطع المتهم أحمجيق قائلا: «استقلالية النيابة العامة ليست جنينية، بل هي عقيدة مستمرة في الزمان والمكان، وليست وليدة اللحظة، وهي عبارة عن تراكمات».

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

العفو الملكي بمناسبة عيد الفطر يشمل بعض سجناء قضايا الإرهاب

طنجة  اليوم :  ...