آخر الأخبار

مرتيل: مواهب واعدة في الدورة الثانية للمسابقة الوطنية للصيد بالقصبة الرامية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

يوسف بلحسن 

أنشطة متعددة وشيقة تعرفها مدينة مرتيل في الفترة الاخيرة واخرها ما احتضنه شاطىء المدينة الجميل يوم الاحد 6ماي 2018 ، حيث عملت جمعية” كلوب مرتيل سورف كاستينغ “لرياضة الصيد بالقصبة الرامية على تنظيم الدورة الثانية للمسابقة الوطنية للصيد بالقصبة الرامية .
الفرصة كانت مواتية لتحضر اكثر من 23 جمعية من مختلف المناطق المهتمة بهذه الرياضة وكذا مشاركين اسبان ليتباروا من اجل الفوز باللقب .
الجمعية المرتيلية المنظمة عملت على تأطير الفضاء الشاطئي على مساحة كبيرة حتى يتمكن الثمانون مشاركا تقريبا،  من استعراض كفاءاتهم وخبراتهم في اصطياد السمك .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Ibrahim Ikari‎‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ويقول السيد نور الدين  الزهاري  رئيس الجمعية ورئيس هذا الملتقى:”لا يمكننا الا نسجل بفخر نجاح هذه المسابقة الوطنية وتمكننا من تحقيق اولا منافسة قوية بين عدة ابطال وثانيا التأكيد على ان هذه الرياضة الشاطئية الرائعة لها متتبعون وعشاق كثيرون ، واستغل المناسبة لاشكر كل الذين عملوا مع جمعيتنا لإنجاح هذه المسابقة سواء المندوب الاقليمي للصبد البحري السيد مصطفى الفردوس وكذا السلطات المحلية والمجلس الجماعي لمرتيل السيد هشام بوعنان ومندوب وزارة الشبيبة والرياضة والمتعاونين معنا..ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Abderrahmane Techouki‎‏‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

نتائج هذه المسابقة جاءت على الشكل التالي
احتل المرتبة الأولى نزيه عدول من جمعية القصر الكبير، يليه في الصف الثاني أمين الورداني ممثلا لشركة فيرتشيلي، و احتل المرتبة الثالثة محمد الدرموشي من جمعية الشباب الذهبي و القادمة من مدينة سلا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏محيط‏‏‏، و‏‏‏سماء‏، و‏شاطئ‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

مباراة  المغرب التطواني  بغريمه إتحاد طنجة ستجرى خلف الأبواب المغلقة 

طنجة  اليوم :  ...