آخر الأخبار

محمد بوهريز يصنع الحدث في نهاية دوري رمضان لكرة المضرب

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

طنجة اليوم 

كان السيد محمد بوهريز نجم نهاية دوري رمضان لكرة المضرب و الذي نظمه النادي البلدي لكرة المضرب وحملت نسخة هذه السنة إسم المرحوم “بوعمامة” ، بوهريز بثقل المسؤوليات التي يتحملها سواء في الميدان الرياضي أو الإجتماعي أو المهني   فتح خلال الكلمة التي ألقاها على هامش حفل توزيع الجوائز نافذة عن تاريخ النادي البلدي لكرة المضرب  وبقراءة  جمعت بين البعد التقني و التاريخ الزاهر  ، وما ينبغي أن يكون عليه النادي مستقبلا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏السيد محمد بوهريز  طلب  من  المكتب المسر للنادي البلدي الإحتكام للتاريخ لمعرفة قيمة النادي البلدي   كمعلمة تاريخية وطنية ، فهو ينتمي لطنجة  التي تبقى  أول مدينة مغربية مارست “التينس” ،   كما أن طنجة    بقول بوهريز  أول  مدينة مغربية كانت سباقة لمزاولة كرة القدم و الغولف.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏زفاف‏‏‏و اعتبر بوهريز في كلمته أن النادي البلدي الطنجي يعد مرجعا في رياضة التينس على الصعيد الوطني  ، و استدل بالحقبة التي كان فيها رئيسا للنادي و التي عرفت هيمنة النادي على الصعيد الوطني بظهور أسماء جديدة وواعدة و على رأسهم البطل عرفة الشقروني .

المهم في ليلة نهاية دوري بوعمامة هو أن السيد  بوهريز  فتح  صحفة مشرقة من تاريخ النادي البلدي ،    الجيل الحالي لا يعرف عنها أي شيء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

البناء العشوائي  يجبر  والي الجهة  محمد المهيدية    إلى   توقيف قائد

طنجة اليوم : ...