آخر الأخبار

مرجو المخدرات الصلبة يسقطون في يد شرطة طنجة

مراسلة 

تمكنت   فرقة الهيأة الحضرية للأمن العاملة بالمحطة الطرقية لطنجة أمس الخميس ،  من توقيف احد الاشخاص من ساكنة مدينة الدار البيضاء، وهو متلبس بحيازة 354 قرصا مخدرا “القرقوبي” ، من نوع إكستازي.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏طعام‏‏‏
المعني بالأمر، تم توقيفه داخل المحطة الطرقية للمدينة، بعد الإشتباه في تحركاته المريبة، في الوقت الذي كان يستعد فيه للسفر نحو العاصمة الاقتصادية، الموقوف أبدى مقاومة عنيفة عند توقيفه ، لكن تم السيطرة عليه و تفتيشه ليعثر على الأقراص المهلوسة مدسوسة بعناية فائقة داخل تبانه الداخلي للتمويه.

 بدورها  عناصر الشرطة القضائية  استطاعت أمس أيضا   من توقيف احد الاشخاص المبحوث عنهم و الذي يشكل موضوع مذكرات بحث وطنية لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية .

  الامر يتعلق بالمسمى ( م . س) من مواليد 1988 من ذوي السوابق القضائية و الذي تم توقيفه بشارع البنفسج بالقرب من المركز التجاري ” سوكو الطو” .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏

عملية التوقيف جاءت نتيجة استغلال معلومات دقيقة متوفرة حول هذا الشخص و تورطه رفقة اخرين في ترويج المخدرات القوية بالمدينة ليتم وضع خطة محكمة مكنت من توقيفه رغم المقاومة التي بذلها رفقة الشخصين الذان كانا برفقته .

عملية التفتيش أسفرت عن حجز 40 غرام من مخدر الكوكايين و قطع من مهدر الشيرا ومبلغ مالي مهم حصيلة عمليات البيع و أسلحة بيضاء من مختلف الاحجام و بخاخة غاز كريموجين و صاعق مهربائي و هواتف نقالة ، كما تم حجز سيارة نوع كولف 6 كانوا على متنها و  لوحات ترقيم لسيارات مزيفة

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

الموقوفون سيتم إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهم حول الموضوع باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

سلطات طنجة تشرع في تغيير رخصة الثقة الورقية برخص الثقة البيومترية الخاصة بسائفي سيارات الأجرة.

طنجة  اليوم  :  ...