آخر الأخبار

خدمة Go Taxi بتطبيق VTC عبر الأنترنت خدمة جديدة لقطاع سيارات الأجرة بطنجة

نتيجة بحث الصور عن «كريم» الشركة الفاعلة في خدمة حجز سيارات الأجرة

أحمد بلحميدي

أعلنت «كريم» الشركة الفاعلة في خدمة حجز سيارات الأجرة مع سائق عبر التطبيقات الذكية بكل من الشرق الأوسط وتركيا وباكستان وشمال إفريقيا، عن توسيع نطاق خدماتها في المغرب، ليشمل خدمات غير مسبوقة تتمثل في حجز سيارات الأجرة عبر الأجهزة الذكية في طنجة.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها تطبيق VTC عبر الأنترنت إلى سوق عاصمة شمال المملكة (طنجة) ، وتمنح هذه الخدمة الجديدة لزبائن كريم في طنجة إمكانية حجز رحلاتهم عبر تطبيقها من خلال استخدام فئة Go Taxi،  حيث سيتم تعيين كابتن مخصص لهم من سيارات الأجرة لخدمة أكثر راحة وأمانا، وتعد هذه الإضافة من أحدث الابتكارات التي تقدمها كريم بالمغرب.

نتيجة بحث الصور عن «كريم» الشركة الفاعلة في خدمة حجز سيارات الأجرة

وبهذه المناسبة صرح إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة بـ كريم: «نحن فخورون بإطلاق خدماتنا تحت فئة “Go Taxi” بمدينة طنجة الجميلة، تماشيا مع رؤية جلالة الملك محمد السادس على تحويلها إلى مدينة ذكية أكثر نشاطا وعالمية أكثر من أي وقت مضى، لنلبي بذلك مختلف حاجيات زبائننا من خلال توفير نقل آمن وفعال. وسنواصل العمل على تقديم أفضل الخدمات، مع الكثير من الجهد لتوسيع عرضنا وتحسين حياة المغاربة».

وتتواجد كريم في المغرب منذ عام 2015، وتضم أكثر من 300000 مستخدم، الذين استفادوا من ملايين الرحلات عبر خدمة مريحة وآمنة ومرنة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

جريمة قتل بطنجة في ثالث يوم من عيد الاضحى

طنجة اليوم  تمكنت ...