آخر الأخبار

دورة تكوينية لفائدة الوكلاء العام للملك حول مكافحة المخدرات و جرائم الإتجار بالبشر

Résultat de recherche d'images pour "‫الوكلاء العام للملك‬‎"

طنجة اليوم 

 انطلقت بمدينة الدار البيضاء   يومه الإثنين و إلى غاية بعد غذ الثلاثاء  دورة تكوينة لفائدةوكلاء الملك العامين بمحاكم الإستئناف بالمملكة ، و التي تنظمها  وزارة العدل بدعم من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، في إطار الحملة العالمية لمكافحة والتصدي للاتجار في البشر والتجارة اللامشروعة في المهاجرين. 

وتُشرف على هذا التكوين، رئيس قطب التعاون القضائي بوزارة العدل، أمينة أفروخي، وممثلو الاتحاد الأوروبي ومكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة ، وسييحصل المتدربون وعددهم و21 وكيلا عاما للملك  على تكوين نظري وتطبيقي من خلال دراسة حالات واقعية ملموسة لتعزيز قدراتهم في مجال التحقيق والمتابعة وحماية ضحايا الاتجار في البشر.

Résultat de recherche d'images pour "‫جرائم الإتجار بالبشر و مكافحة المخدرات المغرب‬‎"

و إثر هذا التكوين، الذي يحتضنه أحد فنادق العاصمة الاقتصادية، سينضم نائبان لوكلاء الملك العامين بالمحاكم الاستئنافية الـ 21 الموزعة على التراب المغربي، إلى عضوية الشبكة الدولية المختصة في معالجة حالات الاتجار في البشر.

وكانت مجموعة أولى تتكون من 21 نائبا لوكلاء الملك العامين خضعت في دورة تكوينية سابقة برسم يوليوز 2018 بطنجة، لتكوين في مجال تحديد الحالات، والتحقيق ومتابعة حالات الاتجار في البشر.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

أمطار مرتقبة بطنجة و العلم لله

طنجة  اليوم :  ...