آخر الأخبار

المغرب التطواني يسوي وضعيته مع مدربه الإسباني السابق

Résultat de recherche d'images pour "‫لوغو الماط‬‎"

رشيد القمري 

أغلق فريق المغرب التطواني لكرة القدم يوم الاثنين الماضي بشكل رسمي ملف النزاعات المرفوعة ضده من طرف المدرب الإسباني سرخيو لوبيرا واللاعب خسوس رودريغيز طاطو، أمام الفيفا، حيث حوّل مبلغ 2167344.44 درهم لفائدة لوبيرا، من بينها 19.637.50 درهم مصاريف وضع ملف الدعوى، و145113.59 درهم أتعاب القضاء والتحكيم. وفي السياق ذاته أودع النادي مبلغ 1356111.09 درهم لفائدة اللاعب طاطو، تتضمّن أيضا احتساب أتعاب التحكيم وإيداع ملف التقاضي.

كما عمل النادي على إيداع مبلغ 170000.00 درهما لصالح أنور حضوير كدفعة ثانية عن مستحقاته بذمة النادي، المترتبة عن المدة التي جاور فيها الفريق. وعليه يكون نادي المغرب التطواني، قد طوى تماما أثقل ملفات نزاعاته مع فيفا، بفقدانه 3693455.53 درهم من ميزانيته.

وأكد المكتب المسير للفريق التطواني أنه استطاع أن يشتغل على إيجاد الحلول، بمؤازرة من رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع ومحمد اليعقوبي والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس الجهة إلياس العماري، اللذين تجاوبا مع انشغالات النادي، وقلق جماهيره، بتسريع صرف منحة دعم الجهة، قبل انصرام الآجال المحددة من الاتحاد الدولي لتنفيذ قراراته، الملزمة للنادي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

ملعب حسنونة بطنجة يتحول إلى مزبلة

طنحة اليوم : ...