آخر الأخبار

الرأي العام بطنجة ينوه بنجاح مقاطعة السواني في عملية الختان الجماعي2018

طنجة اليوم

استدل الستار يومه الثلاثاء عن عملية الإعذار الجماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة  و التي نظمها مجلس مقاطعة السواني بشراكة مع جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي ذات المقاطعة إحتفاء بعيد المولود النبوي الشريف لهذه السنة ،  و التي كانت قد انطلقت يوم الأربعاء الماضي .

و استفاد من هذه العملية 450طفلا استفادوا من التحاليل الطبية و العمليات الجراحية و ألبسة وهدايا خاصة بالأطفال ، كما أن مجلس المقاطعة و فر وسيلة نقل أقلت عائلات الأطفال المستفيدين من الإعذار الجماعي من مقر المقاطعة إلى المصحة المتواجدة بمنطقة اجزناية ذاهابا و إيابا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Said Ahrouch‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

 وأشادت عائلات الأطفال المستفيدين من العملية  من التظيم المحكم لمجلس مقاطعة السواني و جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي المقاطعة المعنية الذي طبع عملية الختان الجماعي لهذه السنة ، و التي اعتبروها سابقة أكثر من رائعة تستحق الدعم و التنويه ، ووجهوا شكرهم لرئيس المقاطعة أحمد الغرابي  و مكتبه المسير و لعائشة مجاهد نائبة الرئيس المكلفة بالقطاع الإجتماعي ، وأيضا لمكتب جمعية الأعمال الإجتماعية للمقاطعة و على لرئيسه  عمر حدوش.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Aicha Mjahad‎‏ و‏‎Abderrahmane Techouki‎‏‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

الشوهة و البلطجية ”  في  المؤتمر الإقليمي لحزب الإستقلال بطنجة

طنجة  اليوم   : ...