آخر الأخبار

شرطة طنجة تفكك عصابات ترويج المخدرات الصلبة وأمن أصيلة يعتقل ” شايب راس”

Résultat de recherche d'images pour "‫اعتقال بطنجة‬‎"

طنجة اليوم

ليلة يومه السبت اعتقلت مصالح الشرطة لطنجة شخصين على مستوى ساحة أمريكا الجنوبية ، الأول ضبط متلبسا ب428 قرص مخدر ، و المتهم الثاني تم توقيفه بالقرب مـــــــــــــــــــــــن المحطة الطرقية  ومعه 235 قرص مخدر .

وأمس الجمعة تمكنت   فرقة الهيئة الحضرية التابعة لولاية امن طنجة   العاملة بالمحطة الطرقية من توقيف شخص كان متوجها لمدينة مراكش من مواليد 1996 في حالةً تلبس بحيازة 120 قرص مخدر كانت مخبأة بعناية في معطف الموقوف حيث كان يستعد للتنقل الى احدى المدن المغربية على متن حافلة للنقل العمومي

 بدورها  تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أصيلة التابعة لولاية أمن طنجة أمس الجمعة  من إلقاء القبض على المدعو ” “شايب الراس ” 50 سنة من ذوي السوابق العدلية.

Résultat de recherche d'images pour "‫اعتقال بطنجة‬‎"
المعني بالأمر حديث الإفراج عنه من السجن، استأنف نشاطه في ترويج المخدرات القوية بحي للارحمة، متظاهرا ببيع الخضر والفواكه بسوق أحفير.
وبعد عملية ترصد ومراقبة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من إلقاء القبض عليه في حالة تلبس وبحوزته مجموعة من لفافات الهيروين معدة للترويج لفائدة المذمنين الذين كانوا يترددون عليه بالسوق المذكور مستغلين عملية الإزدحام حتى لا ينكشف أمرهم.
تنفيذا لتعليمات النيابة العامة تم إخضاع جميع المتهمين سواء المعتقبلين بطنجة أو  ” شايب راس” لتدابير الحراسة النظرية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

7 سنوات سجنا نافذا لمتهم بطنجة مارس الجنس على فتاة وصورها وهي عارية

طنجة اليوم : ...