آخر الأخبار

جنايات طنجة تدين عصابة لتنظيم الهجرة السرية من فاس و القنيطرة تنشط بطنجة

Résultat de recherche d'images pour "‫اعتقال بطنجة‬‎"

المصطفى بنشريف

في جلستها العلانية ليوم الخميس”22من الشهر الحالي” ،  أدانت غرفة الجنايات الإبتدائية في ملفين المنفصلين شخصين من أجل جناية تنظيم الهجرة السرية.

الملف الجنائي الأول و الحامل للرقم  789/18 ، أدانت هيئة الحكم المسمى  (القريشي) البالغ من العمر 23 سنة المنحدر من مدينة فاس بثلاثتةو سنوات حبسا نافذة وغرامة 50مليون سنتم مجبرة في الأدنى ، المعني بالأمر اعتقلته شرطة طنجة داخل المحطة الطرقية لطنجة ،  حيث أدلى للمحقيقين بهوية زائفة عن إسمه ، ولكن عند رفع بصماته إتضح أن أسمه الحقيقي  وهو عبد الكريم القريشي ،  وأنه أخذ الملايين من ضحايا من  المدينة التي ينحدر منها وهي فاس  ، ورافقهم إلى غابة بطنجة وهناك تركهم . قبل أن يبلغوا عنهم الشرطة التي اعتقلته بالمحطة الطرقية .

Résultat de recherche d'images pour "‫اعتقال بطنجة‬‎"

 وفي الملف الجنائي الثاني   810/18 والمتهم فيه لحسن لوادا 22 سنة المنحدر من مدينة القنيطرة  حكمت عيه المحكمة  بسنتين حبسا نافدة وغرامة 500 ألف درهم ، المعني بالأمر تم اعتقاله بواد تهدارت وهو يقوم بقيادة قارب  خشبي وعلى مثنه 22 مرشحا للهجرة السرية بمساعدة  المتهم  الرئيسي الرميلي  الموجود في حالة فرار.

ونفى المتهم أثناء استنظاقه أمام هيئة الحكم  المنسوب اليه ، وصرح أنه بدوره  كان مرشحا للهجرة السرية بدون مقابل قيادته القارب .  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

بوليس طنجة يعتقل ” حراك ” بريطاني فر. من بلده إلى المغرب

طنجة اليوم : ...