آخر الأخبار

تطوان تحتفل بطفل التوحد الملاك الشاعر الأمين المريمار

تغطية:بلحسن /الكمري
بحضور السيد عامل عمالة تطوان يونس التازي والسيد رئيس الجماعة الحضرية لتطوان ادعمار محمد ،وعدد هام من مندوبي ورؤساء المصالح وبتأطير من مؤسسة الأشخاص التوحديبن بتطوان ، نظم صبيحة  أمس السبت ..15 دجنبر 2018 حفل بهيج احتفاء بما حققه الطفل التوحد الأمين المريمار والذي تألق محليا وجهويا و وطنيا لتكون له مشاركة رائعة جدا في البرنامج العالمي الشهير(نجوم صغار )في قناة mbcمع الإعلامي أحمد حليم ، وبشكل ملفت في مجال القاء الشعر.


حفل تكريم هذا الملاك كان فرصة ليطلع المسؤولون بالمنطقة على الانجازات التي حققتها مؤسسة التوحد وعلى المستوى الكبير والإمكانيات الحديثة الموجودة بها والتي تساهم في تخفيف معانات الاباء والامهات وأطفالنا بالخصوص ، السيد عامل تطوان بدا سعيدا وهو يجول مختلف مرافق المؤسسة ويسمع لتفسيرات عملها من طرف مدير المؤسسة الخبير النفسي عادل الصنهاجي الذي يقوم بدور هام فيها بمعية باقي الأطر والعاملين.
رئيس جمعية يحي الأطفال التوحديبن
د .القلاينة شكر في كلمته كل الداعمين الرسميين وأكد على أن عمل المؤسسة يسير من حسن لاحسن،  الطفل الأمين وفي كلمة رائعة اوصل فكرة النجاح الذي تحقق له بفصل صبر والديه ومثابرته ووقوف مؤسسته واطرها بجانبه. وهو نفس الأمر الذي تحدث عنه بتأثر اي الطفل الأمين.
الحفل ادن كان فرصة أخرى للتأكيد على ان عمل مؤسسات التوحد بتطوان حقق بفضل الله المرجو منه وانه على المجتمع المدني أن ينصهر ويتفاعل حتى نصل لأبنائنا التوحديبن إلى بر الأمان في الاندماج الكلي مع المجتمع .


 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

اعتقال ” بارون” خطير بشاطئ مدينة الفنيدق

طنجة اليوم :و.م.ع ...