الدرك الملكي يعتقل “قاضيين” ؟؟!!

نتيجة بحث الصور عن الدرك الملكي
عبد الفتاح مصطفى

قرر الوكيل العام للملك متابعة شخصين   في حالة اعتقال احتياطي ، على خلفية اتهامهم ب “النصب و الاحتيال و انتحال صفة ينظمها القانون ” بعد قيامها بمجموعة من الأفعال بزعم أنهما قاضيان  ، وكانت عناصر من الدرك الملكي    قد اعتقلت الشخصان المعنيان في عقدهما التالت ، بسبب الاشتباه في تورطهما في قضيتي النصب و الاحتيال يوم الأربعاء 26 دجنبر 2018 .

وينتظر حسب ذات المصادر أن تنطلق جلسات المحاكمة بمدينة ورزازات  غضون شهر يناير من السنة الجديدة القادمة باستئنافية المدينة  .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حموشي يستقبل منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية (1447 هـ – 2026 م).

طنجة اليوم  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف ...