آخر الأخبار

اعتقال مقدم متلبسا بسرقة هاتف سيدة على متن دراجة نارية

Résultat de recherche d'images pour "‫لص الهواتف بدراجة نارية‬‎"

مصطفى لصفر 

اعتقلت الشرطة القضائية  عون سلطة متلبسا بسرقة هاتف محمول امرأة عن طريق الخطف باستعمال دراجة نارية، في حين تمكن شريكه من الفرار،  وعاشت مصالح الأمن  حالة استنفار    بعد إشعار مسؤولي الأمن الوالي  وباقي مسؤوليها باعتقال العون، وصدور تعليمات من وكيل الملك بالمحكمة بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

 التحقيقات مع الموقوف، وهو في الثلاثينات من العمر، التحق بالعمل كعون سلطة حديثا  تنصب حول احتمال تورطه في سرقات سابقة بالخطف باستعمال الدراجة النارية، سيما أن التحريات الأولية التي باشرتها الشرطة القضائية أظهرت أنه يجيد سياقتها بطريقة احترافية عالية، كما ظلت مجموعة من السرقات بالخطف لغزا لعدم تحديد هوية المتورطين فيها ، وقام العون وشريكه بجولة بالمنطقة بدراجة نارية لاصطياد الضحايا وسلبهم ممتلكاتهم، وخلالها  عاينا امرأة تستعمل هاتفها المحمول، فترصدا لها، ولحظة عبورها الطريق، مر العون بدراجته بجانبها، فنشل شريكه هاتفها المحمول، إلا أن صراخها واستنجادها بالمارة أربكا المتهمين، وخلال محاولة فرارهما، صدم العون بدراجته سيارة قادمة من الاتجاه المعاكس، فسقط وشريكه على الأرض ،  شريك العون تمكن من الفرار، في حين نجحت الضحية في الإمساك بالعون، وهي في حالة هستيرية، قبل أن يحاصره باقي المواطنين. وأخفى العون هويته، خوفا من الفضيحة، وظل يستعطف محاصريه بإخلاء سبيله، نافيا سرقة هاتف الضحية، لكن المرأة ظلت تصرخ أنه من سرق هاتفها، ليتم إشعار الأمن، فحلت فرقة أمنية تولت نقله إلى مقر الشرطة القضائية لأمن ولاية الدار البيضاء .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حموشي و المدير العام للشرطة الاتحادية البرازيلية. يوقعان مذكرة تفاهم حول تعزيز التعاون الثنائي وتبادل الخبرات في المجال الأمني

طنجة  اليوم : ...