آخر الأخبار

بقال بتطوان يغتصب طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات

نتيجة بحث الصور عن اغتصاب طفلة

 عمر الناصري

أحال الوكيل العام للملك لتطوان  مؤخرا ملفا  يتعلق بإغتصاب طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات ، حيث أمرت النيابة بإحالة الملف على غرفة التحقيق بإستئنافية تطوان ، هذه الأخيرة  قررت وضع المتهم رهن الاعتقال الاحتياطي لفائدة البحث  بالسجن المحلي  للمدينة .

الواقعة جرت بمنطقة جبل درسة ، والمتهم فيها يبلغ من العمر 41سنة أعزب  و يشتغل ”  بقالا” ، وحسب عائلة الطفلة قام المعني بالأمر بإستغلال الفقر المطلق لوالدي الطفلة ، وخروج أمها للعمل في البيوت ، و مرض أبيها بخلل عقلي و غيابه  المستمر عن المنزل ، حيث  يتسلل إلى المنزل  و يقوم بإغواء الطفلة  ليقوم بممارسة الجنس عليها من الدبر.

وجاء اكتشاف هذه الفضيحة على يد طبيب عرضت عليه الطفلة من قبل خالتها ، حيث بعد  أن قام بالكشف عليها صدم بالحالة الغير العادية التي تتواد عليها مؤخرتها  ، وحتى  الخالة لم تكن تعرف سبب ما أصاب   مؤخرة بنت أختها ، وعندما سأل  الطبيب الطفلة مع   من تلعب ؟ ، أجابت  بتلقائية مع ” عمو البقال” ، ساعتها إتصل الطبيب بالشرطة و أخبرها بالواقعة   ، وعند حضورها للمستشفى  سلم  لعناصرها شهادة طبيبة في الموضوع .

عناصر الولائية للشرطة القضائية لتطوان ربطت الإتصال بالوكيل العام للملك و أخبرته بالواقعة ، حيث أمر بالذهاب لجبل درسة و اعتقال البقال .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

شفشاون : المخرج محمد اسماعيل ينهي تصوير فيلمه – لامورا-

عمر الناصري أنهى ...