آخر الأخبار

سلة إتحاد طنجة تتألق كعادتها في تنظيم المعسكر التدريبي لفادة اللاعبين الصغار

مراسلة 
إختتم زوال يومه الخميس المعسكر التدريبي الربيعي لفئة اقل من 12 سنة ذكور و 14 سنة إناث بإجراء  لقاء ودي  إستعراضي  بين الفئتين ،مر  في أجواء ممتعة ومتميزة ، و إستفاذ  كل المشاركين من الممارسين و الأطر التقنية من خبرة الإطار الصربي فلاديمير مارينكوفيش الذي أشرف على المعسكر التدريبي الربيعي بمساعدة الإطار حسن أبركاني و مدربي الفئتين  حنان بومهدي و عمر المصباحي.

وتميزت جميع مراحل المعسكر التدريبي الربيعي الذي يعتبر الثالث من نوعه هذا الموسم ، بعد الأول الذي إستهدف عناصر النخبة من فئة أقل من 14 و 16 و 18 سنة ذكور ، وأطره الإطار الكندي ريمي فيروت و الخبير الوطني محمد نزار المصباحي إضافة إلى مدربي الفئات المشاركة .

و إستهدف المعسكر التدريبي الثاني فئة أقل من 16 سنة إناث وأطره المدير الرياضي للجمعية، الخبير لدى الاتحاد الدولي الإطار الوطني خليل الرواس بمساعدة مدربة الفئة كوثر العروسي .
وتهدف الادارة المسيرة و التقنية لإتحاد طنجة  من تنظيم هذه المعسكرات التدريبية إلى الرفع من وثيرة العمل لدى الممارسين و تحسين قدراتهم التقنية و البدنية و التكتيكية و تطوير إمكاناتهم المهاراتية بغية تأهيلهم إلى مستوى يخول لهم الانتقال إلى عالم النخبة ،.

وتدخل هذه البرامج الرياضية التربوية ذات الأهداف الاجتماعية في إطار البرامج المشتركة التي تنجز تحت إشراف ولاية طنجة بشراكة بين   الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة و المديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة طنجة تطوان الحسيمة. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

استقبال رائع تخصه الجماهير الطنجاوية لمنتخب كرة القدم

طنجة اليوم حظي ...