صغار سلة إتحاد طنجة وصيف بطل النسخة الأولى من دوري العاصمة العلمية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
مراسلة 

حقق صغار   الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة لقب وصيف بطل النسخة الأولى من دوري العاصمة العلمية ، بعد خوضه للمباراة النهائية وانهزامه أمام الفريق المنظم صغار المغرب الفاسي لكرة السلة الذي تمكن من الفوز بالدوي ،بحصة 43 – 34.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏‏‏ملعب كرة سلة‏ و‏أحذية‏‏‏‏
وقد جرى هذا الدوري الذي احتضنته قاعة المرنيسي بفاس على مدى ثلاثة أيام من إنطلاقته يوم الجمعة 19 أبريل الجاري واختتم بعد زوال   أمس الأحد 21 منه ، بمشاركة ثماني أندية وهي إضافة إلى النادي المنظم المغرب الفاسي ، كلا من اتحاد طنجة ، شباب الوطية طانطان ، الوداد البيضاوي ، أمل الصويرة ، اتحاد فاس ، النجم الرياضي الفاسي و جمعية فاس الرياضية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏ملعب كرة سلة‏‏‏

  الدوري شهد  في كل أطواره منافسة قوية بين الاندية المشاركة و التي تعتبر من أعرق الاندية المغربية و الأكثر إهتماما بالتكوين و الاهتمام بالعمل القاعدي . كما تميز بظهور العديد من المواهب الرياضية التي ينتظرها غد مشرق في عالم كرة السلة الوطنية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

  و عرف حسن التنظيم و طبعته الروح الرياضية ، الأمر الذي فسح المجال أمام الأطر التقنية للوقوف على مدى جاهزية لاعبيهم و الاحتكاك بمدارس متنوعة لكسب المزيد من الخبرة والاحتكاك بالمباريات و التنافسية في المباريات التي تتيحها لهم مثل هذه الدوريات التي تعوض غياب المنافسات الرسمية للفئات الصغرى على صعيد الجامعة 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

هل فازت إسبانيا بكأس أمم أوروبا 2024 بهدف مغشوش ؟ 

  طنجة اليوم : متابعة أثار الهدف “القاتل” الذي سجلته إسبانيا في ...