آخر الأخبار

التطوانيون يؤكدون أن فريقهم “المغرب” يتعرض لمؤامرة خبيثة

Résultat de recherche d'images pour "‫المغرب التطواني يتعرض لمؤامرة‬‎"

عمر الناصري

يؤكد الجمهور التطواني أن فريق المدينة الأول في كرة القدم يتعرض لمؤامرة خيوطها محلية و جهوية ووطنية ، و أن الهدف منها هو إنزال المغرب التطواني إلى القسم الوطني الثاني ، لأسباب تختلف بإختلاف هدف   المتأمرين .

وحجتهم في ذلك هو أن الجامعة تساهلت كثيرا مع الحكام الذين كانوا السبب في أكثر من مباراة انهزم فيها الفريق بفعل فاعل ، واخرها مباراة سانية الرمل أمام شباب الحسيمة حيث لعب الحكم الجعفري بكل الأوراق حتى يحرم الفريق التطواني من الفوز ، ومنها أنه أعلن عن ضربة جزاء خيالية للفريق الزائر في الوقت الميت من اللقاء و الفريق المحلي منتصر بهدفين مقايل هدف ، لكن عدالة السماء أبت أن تضيع ضربة الجزاء و يخرج الفريق منتصرا ضدا على قررات الحكم المستفزة.

Résultat de recherche d'images pour "‫المغرب التطواني يتعرض لمؤامرة‬‎"الجامعة أيضا لم تكن منصفة مع الفريق التطواني في برمجة مبارياته ، إسوة بباقي الفرق المهددة بالنزول ، مما مكنها من امتيازات حرم منها فريق الحمامة  ، وقد احتج على هذا الفريق ببلاغ رسمي ، علما أن الفريق أيضا يحرم من الدعم المالي العمومي إسوة بباقي  فرق الجهة .

بقي أن نشير أن هزيمة الفريق الليلة بأكادير أدخله لدائرة خطر النزول للقسم الموالي رفقة الكوكب المراكشي ، بينما شباب الحسيمة  يعتبر  شبه مغادرا لفرق الصفوة 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

المغرب البلد الوحيد في العالم الذي يفرض الضريبة على الأدوية ويعفي منها الرياضيين

طنجة  اليوم   كتبت ...