آخر الأخبار

جريمة قتل بطنجة في ثالث يوم من عيد الاضحى

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

الضحية

طنجة اليوم

 تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية امن طنجة   من توقيف الفاعل الرئيسي في قضية الضرب و الجرح المفضي للوفاة المقرونة بعملية سرقة و التي سبق لمصالح امن منطقة بني مكادة ان اوقفت شخصا متورطا فيها في حين ظل الفاعل الرئيسي و الملقب ب ” جريندو” 22 سنة في حالة فرار رفقة شريك ثالث لهما في القضية و الملقب ب ” بودريس” .

الابحاث و التحريات الميدانية بحي بني مكادة مكنت في زمن قياسي من توقيف الشريك الثاني في القضية و بعدها مباشرة تمكنت من توقيف الفاعل الرئيسي في الجريمة ، حيث ضبط الموقوفان و هما لازالا في حالة سكر و ذلك بأزقة حي بني مكادة .

 نتيجة بحث الصور عن جريمة قتل بطنجة

وكانت   عناصر فرقة الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة قد تمكنت ، في حدود الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في المشاركة في الضرب والجرح المفضي إلى الموت والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، رفقة شخصين آخرين، ارتكبا سرقة تحت التهديد في حق ضحيتين بالقرب من مقبرة “سيدي بوحاجة” بطنجة في ساعة متأخرة من الليل، طالت مبلغا ماليا وهاتفا محمولا، وذلك قبل أن يعمد واحد من المشتبه فيهم إلى الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على شخص من ساكنة الحي المجاور، حاول منعه من الفرار، وهو ما تسبب في وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية قد أسفرت عن توقيف واحد من المشتبه فيهم بالقرب من مسرح الجريمة، والذي ضبط في حالة تخدير وحائزا لسكين.

الثلاثة تم وضعهم رهن التدابير الإحترازية لفائد البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

الموت يغيب قائد دار الشاوي في حادثة سير

ع/ن   أودت ...