آخر الأخبار

10سنوات سجنا نافذا ” لراقي ” استغل الفتيات جنسيا

 

أ/م

عاقبت  المحكمة شخصا يمتهن الرقية الشرعية بعشرة سنوات سجنا نافذا في ملف يتعلق بإستغلال  فتيات بعد استدراجهن لممارسة الجنس بدعوى الرقية الشرعية.

الأمر هنا يتعلق ما عرف إعلاميا “براقي  مدينة بركان” المدعو  محمد بنصالح ، و الذي كان قد اعتقل منذ أكثر من سنة  بعد ظهور شريط فيديو على “الواتساب”  يوثق لممارسته الجنس على فتاة قصدته من أجل الرقية الشرعية ، هيئة الحكم بغرفة الجنايات بمدينة  وجدة أدانت في هذا الملف أيضا أفرادا من عائلة الفتاة التي ظهرت في شريط الفيديو   بسنتين سجنا نافذا من أجل استعمال العنف وعدم التبليغ عن جريمة، حيث أنهم تربصوا بالمتهم إلى أن وجدوه وقاموا بتكبيله و الإعتداء عليه .

نتيجة بحث الصور عن راقي مدينة بركانوكان المتهم يمارس “غزواته الجنسية”، مستغلا إقبال عينة من النساء على الإستفادة من “الرقية” في الطابق الأرضي، لمسكنه بمدينة بركان ، حيث كان يستدرج ضحاياه من زبوناته.

يذكر أن الرقية الشرعية  سنة  فعلها النبي عليه السلام والصحابة من بعده وهي التوجه إلى الله واللّجوء إليه بأسمائه وصفاته الحسنى دون شريكٍ أو وسيطٍ ، غير أن العديد من أشباه الرجال ممن يزعمون أنهم “رقاة ” استغلوا الرقية الشرعية من أجل التجارة و الشعوذة و المس بأعراض الناس

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

وضع إسم الإنفصالية حليمة الزين ضمن قوائم المبحوث عنهم حنائيا

طنجة اليوم  علم ...