منظمة  “ماتقيش ولدي” تتبنى ملف الطفل القتيل بمدينة العرائش

المصطفى بنشريف

دخلت منظمة  “ماتقيش ولدي” فرع مدينة العرائش في قضية جريمة قتل طفل من ذات المدينة و قطع جثته و التمثيل بالجثة  ، و أكدت الأستاذة  شفيقة البركي من هيئة  المحامين بالعرائش ، أن  تبني ملف  الطفل القتيل  يدخل ضمن أهداف منظمة  “ماتقيش ولدي” ،  حيث  أخذت  المنظمة على عاتقها  مكافحة الاعتداءات المتنوعة  على الطفولة  

يذكر أن منظمة “ماتقيش ولدي” التي تعد جمعية ذات منفعة عمومية أخذت على عاتقها   منذ تأسيسها سنة 2004  مهمة الدفاع عن الأطفال ضحايا الاعتداءات المتنوعة من خلال الدعم الطبي والقانوني والنفسي  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

رسالة إلى السيد حموشي من مركز باب سبتة

  طنجة اليوم : مراسلة تعرف عملية الولوج و الخروج من باب ...