آخر الأخبار

حب “الواتساب” يقود دركية للإطاحة ببارون للمخدرات و سارق مسدس “لاجودان” يعتقل بطنجة

Résultat de recherche d'images pour "‫العنصر النسوي في الدرك الملكي‬‎"

حاتم وهبي 

  أفلحت دركية من القيادة الإقليمية  للدرك الملكي بوزان   من الإطاحة ببارون للمخدرات وجره اللإعتقال بعد فراره من مدينة الدار البيضاء عقب سرقته لسلاح وظيفي  من “لاجودان ”  يعمل في سرية الدرك الملكي بمركز تيط امليل ، ولجوئه الاختباء في تضاريس صعبة بمنطقة جبلية بمنطقة  ابريكشة بمدينة وزان . 

الضابطة القضائية للدرك الملكي  حصلت بوسائلها  الخاصة على الرقم الهاتفي لبارون المخدرات ،  و أمرت  الدركية التقرب إليه و الادعاء برغبتها في إقامة علاقة غرامية معه ، وهو الطعم الذي   بلعه المعني بالأمر  ، حيث وبعد مرور أسابيع على تعرفهما طلبت منه  أن تتلقي به حتى تتعرف عليه  ميدانيا  بعيدا عن “الواتساب” ، حيث ضرب لها موعدا للقاء به في محطة القطار بمدينة القصر الكبير.

وفي الموعد المتفق عليه بين العاشق و العاشقة  ، حضرت العاشقة عفوا الدركية ، و انتشر أفراد الضابطة القضائية داخل محطة القطار و خارجها بلباسهم المدني  بعدما إنتحلوا صفة مسافرين  البعض منهم  حمل  أمتعة السفر ، إذ حضر العاشق الولهان على متن سيارة مرسيدس 240 ، فتمت مباغثته  وتطويقه ومن ثمة اعتقاله و نقله إلى قيادة الدرك الملكي بمدينة وزان.

Résultat de recherche d'images pour "‫العنصر النسوي في الدرك الملكي‬‎"الأبحاث القضائية التي تمت  في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة أدت إلى إسترجاع المسدس الوظيفي و اعتقال متورط أخر بالنازلة بمدينة طنجة 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حادثة سير مروعة ما بين مدينة مارتيل و ” كابونيغرو “

    عمر الناصري ...