بلاغ من جمعية آباء وأمهات وأولياء مدرسة وادي الذهب بالقصرالكبير

مراسلة

تعلن جمعية آباء وأمهات وأولياء مدرسة وادي الذهب بالقصرالكبير كافة الآباء والأمهات عقدها جمعا عاما عاديا لتجديد مكتبها التنفيذي وقانونها الأساسي بالمؤسسة التعليمية وذلك يومه الأحد 02 فبراير 2020 ابتداء من الساعة الرابعة مساء

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

رسالة إلى السيد حموشي من مركز باب سبتة

  طنجة اليوم : مراسلة تعرف عملية الولوج و الخروج من باب ...