استشهاد ثلاثة أبطال من الجيش الأبيض بالمغرب

طنجة اليوم

خطف الوباء اللعين  كوفيد 19 ثلاثة جنود من الجيش الأبيض بالمغرب  ، ويتعلق الأمر بالدكتور فريد الأنصاري من مراكش ،الدكتورة مريم الصياد من الدار البيضاء  ، والدكتور نور الدين بن يحي من مكناس ، ، هذا الأخير استدعى للعمل بعد تقاعده، علما ان والدته توفيت بالمرض  ذاته قبل أيام .

 رحم الله شهداء الواجب بشأبيب رحمته و ألهم ذويه الصبر و السلوان ، وحفظ الله الأحياء من الأطباء و الأطر الطبية الساهرين على الأمن الصحي للمغاربة

 

 

2

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حموشي يستقبل منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية (1447 هـ – 2026 م).

طنجة اليوم  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف ...